الكوكيز

كن على علم بأن موقعنا الإلكتروني يستخدم ملفات تعريف الارتباط لإعطائك التجربة الأكثر ملاءمة من خلال تذكر التفضيلات وتكرار الزيارات. بالنقر على "قبول"، فإنك توافق على استخدام جميع ملفات تعريف الارتباط. في أي وقت، يمكنك زيارة إعدادات ملفات تعريف الارتباط لمراجعة إعداداتك وتقديم الموافقة الخاضعة للرقابة.

شكرًا لك! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطأ ما أثناء تقديم النموذج.

نظرة عامة على الخصوصية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك ولتصفح أفضل للموقع. من ملفات تعريف الارتباط هذه، يتم تخزين تلك التي يتم تصنيفها حسب الضرورة على المتصفح الخاص بك. هذه الكوكيز الضرورية ضرورية للوظائف الأساسية للموقع. كما نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بجهات خارجية لمساعدتنا في تحليل وفهم كيفية استخدامك لهذا الموقع. سيتم تخزين جميع ملفات تعريف الارتباط اللازمة في المتصفح الخاص بك فقط بموافقتك. يمكنك أيضا اختيار إلغاء الاشتراك في ملفات تعريف الارتباط هذه، ولكن قد يكون لإلغاء الاشتراك في بعضها تأثير على تجربة التصفح.

+
وظيفي

جميع ملفات تعريف الارتباط الضرورية ضرورية للوظائف المناسبة للموقع. تتضمن هذه الفئة ملفات تعريف الارتباط فقط التي تضمن الوظائف الأساسية وميزات الأمان. لا تخزن ملفات تعريف الارتباط هذه أي معلومات شخصية.

ممكن دائما
+
ملفات تعريف الارتباط التسويقية

بقبولك استخدام ملفات تعريف الارتباط لغرض التسويق، فإنك توافق على معالجة معلوماتك المتعلقة باستخدامك لموقعنا الإلكتروني في إعلانات Google. بهذه الطريقة، يمكن أن تعرض Google ذات الصلة PhotoRobot الإعلانات أثناء تصفح الإنترنت. يمكنك اختيار إلغاء الاشتراك في ملفات تعريف الارتباط لغرض التسويق في أي وقت عن طريق تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط.

+
تحليلات

تستخدم ملفات تعريف الارتباط التحليلية لفهم كيفية تفاعل الزوار مع الموقع. تساعد ملفات تعريف الارتباط هذه على تزويدنا بمعلومات عن عدد الزوار ومعدل الارتداد ومصدر حركة المرور وما إلى ذلك.

حفظ وقبول
شكرًا لك! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطأ ما أثناء تقديم النموذج.
تواصل معنا

تكوين

PhotoRobot هو حل وحدات -- من السهل لتناسب حجم الطلب الخاص بك -- المتزايد مع توقعاتك

PHOTOROBOT يناسب الجميع

نظام آلي قائم على السحابة وقائم على سير العمل للتصوير الفوتوغرافي للمنتج. مصممة خصيصا لرؤيتك واحتياجاتك وميزانيتك. ولكن ما هو النهج الذي يناسب احتياجاتك على أفضل وجه؟

معقوله
كفاءه
المحموله

التصوير الآلي

القطعه

سير العمل
الشبكات
تقريري

دفعة اطلاق النار

مرسم

استوديو متعدد
الإنتاج الضخم
بنية مخصصة

اطلاق النار بالجملة

شركة

احصل على أفضل إعداد لك

اسمحوا لنا أن نعرف ما هو نوع الإعداد لديك في الاعتبار، وسوف نساعدك على اختيار أفضل حل لاحتياجاتك المحددة.

بناء لي مجموعة المتابعة
PhotoRobot CASE أثناء سير عمل استوديو الصور قيد التقدم

القطعه

أضيق الحدود وكفاءة الاجهزة (ثابتة أو المحمولة) مناسبة لحسابهم الخاص والشركات الصغيرة التي تحتاج إلى داخل المنزل بعد المهنية صور اطلاق النار النتائج ، عندما عشرات إلى مئات من البنود تحتاج إلى تصويرها على التوالي.

وظيفة نموذجية: اطلاق النار الآلي


حلول ميسورة التكلفة، قابلة للتكيف مع أفكارك الإبداعية، دون المساس بالجودة المهنية لنتائجك. كفاءة بفضل الإعداد السهل ، والالتقاط التلقائي ، وإزالة الخلفية ومعالجة الصور ، والنسخ الاحتياطي في الوقت الحقيقي وتصدير الصور. من السهل تكرار المهمة السابقة (أو ما شابه ذلك) مع الإعدادات المسبقة التي تتضمن جميع إعدادات التصوير ومعالجة الصور.

تسليم سريع في جميع أنحاء العالم! يمكنك اختيار التثبيت الذاتي والتدريب عن بعد (نماذج مختارة) - أو الاعتماد على ذوي الخبرة PhotoRobot فريق.

بناء لي مجموعة متابعة

مرسم

الاجهزة المهنية مع أدوات إدارة الاستوديو المتكاملة. المصورين أو المصممون (بدوام كامل أو جزئي) مسؤولون عن الجودة البصرية ، في حين أن المشغلين معالجة وحدة التخزين. مصممة لمئات إلى آلاف العناصر ليتم تصويرها على التوالي.

الوظيفة النموذجية: دفعة اطلاق النار

قبل التصوير، يتم تجميع العناصر التي هي نفسها أو ما شابه (الحجم والشفافية والتفكير) في دفعات لتقليل أوقات الإعداد. يتم توحيد عملية الإنتاج وتوزيعها عبر أجهزة متعددة / مساحات العمل. يدعم استقبال المنتج، والوزن، وقياس، والنشر الآلي، ومراقبة الجودة والإبلاغ.

تسليم وتركيب وتدريب الموظفين في جميع أنحاء العالم! دعم العملاء الموثوق به. أمن عالي المستوى.

بناء لي مجموعة متابعة

شركة

الاجهزة المعقدة لانتاج الصور الضخمة -- الجمع بين الأدوات القياسية والعرف -- هندسيا لأداء مع النظم القائمة للعميل. مصممة لمحافظ المنتجات مع مئات إلى آلاف العناصر.

الوظيفة النموذجية: اطلاق النار بالجملة

حلول مستقلة عن الموقع ومتعددة الاستوديوهات للتصوير الجماعي - حيث يتم تكوين كل جهاز لمجموعة محددة من المنتجات. يتم تغطية تنوع مجموعات المنتجات بمساحات عمل متعددة للوصول إلى أوقات التوقف الصفرية. بغض النظر عن مكان أو متى تم تصوير المنتج - يتم تسليم المشروع بأكمله على الطاير من مصدر واحد.

مشروع مفصل. تسليم سريع وتركيب وتدريب الموظفين في جميع أنحاء العالم! 11 - خدمات التدريب والدعم المستمرة- يجري حاليا تقديم خدمات الدعم إلى الجهات التي تدعم أمن الشركات.

بناء لي مجموعة متابعة

Cookies

Be aware our website uses cookies to give you the most relevant experience by remembering preferences and repeat visits. By clicking “Accept”, you consent to the use of ALL cookies. At any time, you may visit Cookie Settings to review your settings and provide controlled consent.

Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.

Privacy Overview

This website uses cookies to improve your experience and for better navigation of the website. Out of these cookies, those that are categorized as necessary are stored on your browser. These necessary cookies are essential for the basic functionalities of the website. We also use third-party cookies to help us analyze and understand how you use this website. All cookies necessary will be stored in your browser only with your consent. You may also choose to opt-out of these cookies, but opting out of some might have an effect on your browsing experience.

+
Functional

All necessary cookies are essential for proper functionality of the website. This category includes only cookies which ensure basic functionalities and security features. These cookies do not store any personal information.

Always enabled
+
Marketing cookies

By accepting the use of cookies for the purpose of marketing, you consent to the processing of your information regarding your use of our website for Google Ads. In this way, Google can display relevant PhotoRobot ads during your internet browsing. You may choose to opt-out of cookies for the purpose of marketing at any time by changing your Cookie Settings.

+
Analytics

Analytical cookies are in use to understand how visitors interact with the website. These cookies help to provide us information on the number of visitors, bounce rate, traffic source, etc.

Save & Accept
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
Get in touch

CONFIGURATION

PhotoRobot is a modular solution - easy to fit your scale and demand - growing with your expectations

PHOTOROBOT FITS ALL

A cloud-driven, workflow-based automated system for productive photography. Tailor-made to your vision, needs and budget. But what approach fits your needs best?

Affordable
Efficient
Portable

Automated shooting

Freelancer

Workflow
Networking
Reporting

Batch shooting

Studio

Multi-studio
Mass-production
Custom-build

Bulk shooting

Corporation

GET the best setup for you

Let us know what kind of setup you have in mind, and we will help you choose the best solution for your specific needs.

Build me a set-up
PhotoRobot CASE while photo studio workflow in progress

Freelancer

Minimalistic and efficient setups (stationary or portable) suited for freelancers and small businesses in need of in-house yet professional photo shootings results, when tens to hundreds of items need to be photographed in a row.

Typical job: Automated shooting


Affordable solutions, adaptable to your creative ideas, without compromising the professional quality of your results. Efficient thanks to easy setup, automatic capturing, background removal and image processing, real-time backup and imagery export. Easy to repeat the previous (or similar) job with presets that include all settings for shooting and image-processing.

Fast delivery worldwide! You can choose self-installation and remote training (selected models) - or rely on the experienced PhotoRobot team.

BUILD ME A SET-UP

Studio

Professional setups with integrated studio management tools. Photographers or stylists (full or part-time) are responsible for visual quality, while operators process the volume. Designed for hundreds to thousands of items to be photographed in a row.

Typical job: Batch shooting

Prior to the shooting, items that are the same or similar (size, transparency, reflection) are grouped into batches to minimize setup times. The production process is standardized and distributed across multiple machines/workspaces. Supports product reception, weighing, measuring, automated publishing, QC and reporting.

Delivery, installation and staff training worldwide! Trusted customer support. High-level security.

BUILD ME A SET-UP

Corporation

Complex setups for mass photo production - combining standard and custom tools - engineered to perform with existing systems of the client. Designed for product portfolios with hundreds to thousands of items.

Typical job: Bulk shooting

Location-independent, multi-studio solutions for mass shooting - in which each machine is configured for a specific range of products. Diversity of product groups is covered by multiple workspaces to reach zero downtimes. No matter where or when the product has been photographed - the entire project is delivered on the fly from a single source.

Detailed project. Fast delivery, installation and staff training worldwide! Ongoing training and support services. Corporate-grade security.

BUILD ME A SET-UP